شبكة منتديات احباب فلسطين 2009

[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
تحية طيبة ... منورنا/منورتينا بتواجدكم بمنتدانا يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا / او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى أسرة المنتدي وان تفيد معنا وتستفيد يداً بيد نحو مستقبل افضل لمنتدانا
تميز باستمرار وابداع بلا نهاية .... عالمنا متميز بتواصله الدائم بالحديث والجديد سنتشرف بتسجيلك
شكرا ادارة المنتدى
المارد الاسمر . bitty boop .
عاشـقة الاحزان . انـيـس عــدوان .
a7babpal2009@msn.com
a7babpal2009@yahoo.com
[/b]
[b]
[/b]

شبكة منتديات احباب فلسطين 2009

تميز باستمرار وابداع بلا نهاية .... عالمنا متميز بابداعاته وتقدمه الدائم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 قصة حب جميله جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أدي حال الدنيا
عضو جديد
عضو جديد
avatar


ذكر
مكان الاقامة ( السكن ) : غزة
عدد المساهمات : 28
المزاج : حزين
كيف تعرفت علينا : غير ذلك
نقاط : 46274
العمر : 26
الهواية :
الابراج : الحمل
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمل/الترفيه : طالب جامعه تمريض عام

مُساهمةموضوع: قصة حب جميله جدا   الإثنين أغسطس 22, 2011 12:26 am




أحبها بصدق المشاعر وروعة الاحاسيس بقلبه قبل عينيه , حب أسمى وأعظم من أن تصفه الكلمات أو تجيش به مشاعر كاتب أو تعبر عنه القصص والروايات .

أحب فيها كل شئ حتى غيرتها عليه لمس فيها حبا عميقا , حب لا تنقض صرحه الاكدار , حب بنته لحظات ودقات قلبين عرفا للحياة حبا يسيرون فى دربه . يواجهون به الاخطارويتخطون به الاهوال ويحطمون به مكائد الحاسدين والحاقدين .

أحبها حب حقيقى لا يعرف معنى الزيف ، حب ليس شعارا ينادى به وكلمات تقذف هنا وهناك كحب زماننا هذا ولكنه حب واقعى ذات معنى قل من يدركه ويسعد بنعيمه.

كان يراقبها وهى تشرب فيأخذ منها الكوب بلطف ورقة وحنان ثم يتحسس المكان التى شربت منه فيضعه على فمه فيشرب منه ليعبر لها عن مدى حبه وغرامه بها فكان يطير قلبها فرحا لهذا الحب وهذا الغرام .

كان لايخجل من الاعتراف لها بحبه وهيامه بها بل صدع بحبها على الملاء وامام جمع غفير من البشر حين ساله احدهم من احب الناس الى قلبك اجاب اجابة اتحدا ان ينطق بها رجل اليوم امام احد من اصحابه او اصدقائه قال بكل فخر هى (………..) ونطق باسمها على الملاء وامام الجميع , يا لروعة حبه وصدق مشاعرة ودفئ احاسيسه .

كان يلاعبها ويمازحها واختار لها اسما تعرف به مدى يكون راضيا عنها فحين كانت الحياة مستقرة بينهما كان يدلعها ويقول لها يا (………….) وحين كان يغضب منها لكثرة غيرتها عليه كان يناديها باسمها يا (………) .

وضع خدة تحت خدها ليريها بعض الالعاب والحفلات وذلك من خلف ستار لانه كان يحبها حبا لايوصف , حب اراد للشباب من بعده ان يتعلموه حتى يسعدوا ويفوزوا بقلب من احبوا .

اما هى فيا لروعتها ولحبها الصافى التى كانت تعبر عنه بغيرة لم تعرف الانسانية كلها مثلها فحين اهدت اليه امراة طبق به بعض الاكل الدسم سالت من احضره من اين هذا قال من عند (……….) فامسكت بالطبق والقت به فى الارض فهشمته و**رته فحين راها ابتسم وضحك وقال لمن حوله غارت (………..) .

عند موته كان مريضا مرضا شديدا لم يستطيع ان يتكلم من شدة المرض فنظر اليها ففهمت بقلبها قبل عينيها ماذا يريد فنفذت له طلبه وكان اخر مادخل جوفه هو ريقها فيا لروعة وعظمة هذا الحب الذى تفهم فيه الزوجة ماذا يريد زوجها حتى ولم يتحدث .

تعلموا ايها الشباب ويا ايتها الفتيات تعلموا صدق المشاعر ورقة الاحاسيس وروعة الحب هذا الحب الذى توج بالزواج فكانت حياة زوجية سعيدة فهل عرفتم من هو ذاك الحبيب ومن هى تلك الزوجة الغالية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب جميله جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات احباب فلسطين 2009 :: :::....(( المنتديات العامة ))....::: :: القسم العام-
انتقل الى: